جمعية ” بادرة من أجلكم” تنظم حفل عاشوراء لفائدة اليتامى وأطفال الأسر المعوزة

أجواء من التضامن والتكافل، نظمت جمعية “بادرة” حفل عاشوراء لفائدة الأطفال اليتامى وأطفال الأسر المعوزة، بمقرها بالرباط.
وعرف هذا الحفل الذي أقيم في جو من الفرح والتضامن، توزيع العديد من الهدايا على الأطفال اليتامى وأبناء الأسر المعوزة، وكذا الفواكه الجافة على العديد من المستفيدات من خدمات الجمعية.

وأوضحت عضوة في الجمعية في فيديو خصت به جريدة “الغد24″، أنه رغم الظروف التي تمر بها بلادنا بسبب تداعيات كورونا، فقد حرصت عضوات الجمعية على الوفاء بالتزاماتهن اتجاه النساء المستفيدات من خدمات الجمعية من الأوساط الهشة، وذلك بتنظيم حفل عاشوراء للسنة الرابعة على التوالي.

وفي سياق متصل أوضحت المتحدثة أن حرص عضوات الجمعية على تقديم الدعم النفسي والتواصل المستمر مع الفئات الهشة خلال جائحة كورونا، بتنظيم العديد من القوافل التضامنية منذ مارس المنصرم، مرده لإيمانهن أن العمل الجمعوي التزام مجتمعي خاصة خلال الفترات الصعبة التي يمر منها البلد بمختلف طبقاته، منها تداعيات كورونا التي أثرت على مختلف الفئات الاجتماعية خاصة الهشة منها.

ويذكر أن جمعية “بادرة من أجلكم”، سبق لها أن نظمت عدة أنشطة إشعاعية منها تنظيم أعراس جماعية لفائدة الشباب، كما ساهمت في تجهيز العرائس وتمكينهن من مشاريع مدرة للدخل.

ويشار إلى أن جمعية “بادرة من أجلكم”، تهدف إلى تنمية المجتمع وتطويره والاهتمام بالأسرة ودعم العمل التنموي والتضامني بجميع أشكاله، وذلك بكفالة اليتيم وتنظيم ورشات لتعليم الحرف التقليدية والحلويات ومحاربة الأمية والدعم المدرسي للفئات الهشة.